recent
شاهد أيضا

ما الذي يسبب آلام الظهر؟ وكيفية التخلص منها

 ما الذي يسبب آلام الظهر؟ وكيفية التخلص منها

ما الذي يسبب آلام الظهر؟ وكيفية التخلص منها
 ما الذي يسبب آلام الظهر؟ وكيفية التخلص منها


إذا كنت قد عانيت من آلام الظهر ، فأنت تعلم كم يمكن أن تكون بائسة، لا يهم إذا كنت في منتصف النهار أو الليل ، يبدو أن ظهرك يبدو وكأنه يتحرك عندما لا تتوقعه. لكن لحسن الحظ ، هناك العديد من العلاجات المنزلية لآلام الظهر. فيما يلي قائمة بما نعتقد أنه أفضل الطرق لعلاج آلام الظهر في المنزل، سيغطي هذا المنشور أسباب آلام الظهر وبعض استراتيجيات الرعاية الذاتية الأساسية التي قد تساعد في تخفيف الأعراض، سنتحدث أيضًا عن العلاجات التي يوصي بها الطبيب المتوفرة إذا لم تنجح معك!

ما الذي يسبب آلام الظهر؟

تأتي آلام الظهر في أشكال مختلفة،عندما يؤلمك أسفل ظهرك ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب أحد هذه الحالات هو السبب • التدخل الناجم عن زيادة الوزن، ربما يكون هذا هو السبب الأكثر شيوعًا لآلام الظهر، إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فإن مركز ثقلك يكون بعيدًا في جسمك ويكون العمود الفقري القطني منحنيًا للأمام ،هذا يضع ضغطا على ظهرك السفلي. بالنسبة للأشخاص الذين لا يعانون من زيادة الوزن ، يكون مركز ثقلهم أعلى في الجسم وظهرهم أكثر استقامة. ظهور كلا الشعبين منحني فقط! • الإفراط في الاستخدام: يمكن أن يؤدي التعرض للإصابة أيضًا إلى آلام الظهر، يمكن أن تحدث الإصابات من الرياضة (مثل الركض) أو ممارسة الرياضات التي تضغط بشكل مفرط على جسمك (مثل كرة القدم) أو مجرد استخدام جسمك بطريقة متكررة.

كيف تعالج آلام الظهر في المنزل

أولاً ، دعنا نتحدث عن أسباب آلام الظهر ، وما قد يكون رد فعل جسمك تجاه آلام الظهر. عندما تعاني من آلام أسفل الظهر ، قد تشعر بالحاجة إلى الانحناء عند الخصر لتجنب الألم الحاد أو تشنج الظهر، وبعض آلام الظهر قد لا تكون أكثر من تشنج عضلي. يمكن أن يحدث ألم الظهر أيضًا بسبب هشاشة العظام ، وهو مرض يتسبب في تآكل الغضروف الذي يبطئ عظامك تدريجيًا. عندما يحدث هذا ، تتداخل عظامك مع بعضها البعض ، وتشعر بألم أكثر مما اعتدت عليه. قد يكون سبب ألم الظهر الناتج عن انزلاق الغضروف أو تضيق العمود الفقري (الأقراص المدمجة أو تضيق العمود الفقري) هو التآكل والتمزق في العمود الفقري ، أو الضرر الناجم عن السرطان أو الإصابة أو التشوه. سبب شائع آخر لآلام الظهر هو انضغاط العصب ، عادة في جانب العمود الفقري.

خيارات العلاج التي يوصي بها الطبيب

ملاحظة: جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وليست نصيحة طبية، إذا كنت تعاني من أزمة طبية ، فيرجى الاتصال بخط المساعدة المجاني للجمعية الطبية الأمريكية / الجمعية الأمريكية للسكتة الدماغية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على 1-800-633-2767. 1. الحصول على قسط من النوم الجيد عندما تشعر بالألم ، قد يكون من الصعب عليك النوم. قد يكون النوم على جانبك مؤلمًا ، والنوم على ظهرك يمكن أن يشعر وكأن لديك كرة بولينج تستريح على عمودك الفقري. حتى الاستلقاء على جانبك ليس مفيدًا لك إذا كان يضغط على ظهرك. النوم على بطنك ليس مثاليًا أيضًا ، لأنه يمكن أن يخلق التواء في عضلات أسفل ظهرك ، إذا كنت تتعامل مع مشكلة في جذر العصب ، فلا ينصح بالنوم على جانبك بالتأكيد ، حيث يمكن أن تشد رقبتك أثناء النوم.

خلاصة كيف معالجة ألام الظهر

سواء كنت شخصًا يعاني من آلام الظهر العرضية أو يعاني من مزمن ، كن مطمئنًا أن هناك طريقة لتخفيف ألم ظهرك. اتبع اقتراحاتنا البسيطة وستعود قريبًا إلى نفسك الأكثر نشاطًا.

google-playkhamsatmostaqltradent