recent
شاهد أيضا

فوائد العسل والكركم للمرأة الحامل

 فوائد العسل والكركم للمرأة الحامل

فوائد العسل والكركم للمرأة الحامل
 فوائد العسل والكركم للمرأة الحامل


غالبًا ما تكون النساء الحوامل أكثر عرضة للإصابة بأمراض مختلفة ، والتي قد تكون إلى حد كبير بسبب العوامل الهرمونية. النظام الغذائي غير الصحي هو أيضًا عامل كبير لهذه المشكلة. لكن هناك طرق للتخفيف من أعراض الحمل! هناك العديد من الأطعمة التي يمكن أن تمدك بالفيتامينات والمعادن الأساسية ، وكذلك توقف الرغبة الشديدة في تناول الطعام التي قد تضر بصحتك. على سبيل المثال ، يساعد العسل على تنظيم مستويات السكر في الدم ، بينما ثبت أن الكركم يساعد في علاج غثيان الصباح ، فيما يلي بعض فوائد هذين المنتجين للنساء الحوامل.

فوائد العسل

العسل مليء بالعديد من المكونات الغذائية ، بما في ذلك: ألياف البروتين ، العديد من الفيتامينات في حين أنها ليست المنتج الغذائي الوحيد الذي يحتوي على العسل ، فهي من أكثرها صحة ، يساعد العسل على تنظيم مستويات السكر في الدم ، بينما ثبت أن الكركم يساعد في ذلك. غثيان صباحي. لقد وجدت الدراسات أن النساء اللواتي يستهلكن 1.5 إلى 2 ملاعق كبيرة من العسل يوميًا يعانين من انخفاض أعداد كل من سكري الحمل وتسمم الحمل. عندما يتم تناول العسل بكميات أكبر ، يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بنقص السكر في الدم ، أو انخفاض نسبة السكر في الدم ، ومع ذلك ، فقد ثبت أن كمية من العسل بحجم كرة الجولف تساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم ، مع تقليل احتمالية الإصابة بسكر الدم. وجود أي من الشرطين.

فوائد الكركم

ما يصل إلى 19 نوعًا مختلفًا من البكتيريا تنتشر داخل أجسامنا ، بما في ذلك البكتيريا التي تتغذى على الكركم ، تساعد الخصائص المضادة للالتهابات للكركم جسمك على التعامل مع أعراض البرد والإنفلونزا ، على سبيل المثال ، عند تناول مكملات الكركمين ، تتناولين أيضًا مادة تعالج الالتهاب ، يعتبر هذا المنتج خيارًا رائعًا إذا كنت حاملاً ، حيث أنه من الآمن تناوله أثناء فترة الحمل. فوائد العسل العسل غني جدا بالتغذية. يحتوي على كميات عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن. في الواقع ، في تحليل واحد لـ 32 دراسة مختلفة ، وجد الباحثون أن النساء الحوامل اللائي شربن 3 ملاعق صغيرة من العسل يوميًا كان لديهن معدلات أقل من المخاض المبكر، إنه خيار رائع للحوامل ، حيث أنه خالي من الغلوتين واللاكتوز.

خلاصة حول العسل والكركم للحامل

تحتاج النساء الحوامل إلى المزيد من التغذية ، حيث إنهن يأخذن أيضًا الوزن الزائد للطفل والمغذيات الإضافية التي يحتاجها الطفل للنمو والتطور ، وهذا هو السبب في أن الاستعداد مع النظام الغذائي الصحيح أمر ضروري، ستساعد معرفة الأطعمة التي يجب تناولها ، ومتى تأكل ، وكمية الطعام على التأكد من حماية صحتك وصحة طفلك، تذكر أن نظامك الغذائي يجب أن يشمل الأطعمة المفيدة لك ولطفلك وللكوكب!

google-playkhamsatmostaqltradent