recent
شاهد أيضا

عطر للجميع فالعطور جزء أساسي من حياتنا اليومية

الصفحة الرئيسية

 عطر للجميع فالعطور جزء أساسي من حياتنا اليومية

عطر للجميع فالعطور جزء أساسي من حياتنا اليومية
 عطر للجميع فالعطور جزء أساسي من حياتنا اليومية


العطور جزء أساسي من حياتنا اليومية. تم استخدامها لأول مرة في مصر ، ولكنها تستخدم الآن في جميع أنحاء العالم لأسباب مختلفة.

تأتي العطور بأصناف وتركيزات وعطور وزجاجات وأسعار مختلفة. عادة ما تكون العطور عبارة عن محلول من الزيوت العطرية العطرية ومذيب مثل الإيثانول. يتم مزجها بنسب مختلفة لخلق كثافة مختلفة للروائح. يحتوي ماء الكولونيا الشائع الاستخدام على 2-5٪ من الزيت العطري. يتم استخراج هذه الزيوت العطرية من مصادر طبيعية وصناعية مختلفة لإنتاج أنواع عديدة من العطور.

من خلال مزج الزيوت المختلفة ، يتم إنشاء روائح مثل الأزهار والشرقية والخشبية والجلدية والشيبر والشيبر. تتوفر العلامات التجارية الكبرى لعطور المصممين في جميع أنحاء العالم ، مثل YSL و Estee Lauder و Dolce Gabbana و Chanel و Calvin Klein و Christian Dior و Hugo Boss و Ralph Lauren و Roberto Cavalli و Salvador Dali و Stella McCartney و Victoria Secret والعديد من أكثر. كل منهم يأتي في عبوات وزجاجات رائعة.

هناك أنواع عديدة من العطور: للجسم ، الحمام ، السيارة ، المنزل ، المكتب ، إلخ. تحتوي جميعها على تركيزات مختلفة من الزيوت العطرية. أصبحت العطور شائعة جدًا لدرجة أننا نستخدمها يوميًا دون الحاجة إلى التفكير مرة أخرى. يمكن للعطور أن تحسن مزاجك وتجعلك تشعر بالإيجابية. لطريقة شمك أيضًا تأثير ملحوظ على الأشخاص من حولك والطريقة التي يعاملونك بها. إذا تم استكمال شخصيتك المفعمة بالحيوية برائحة لطيفة ، فيمكن أن تغير حياتك وحياة من حولك بشكل جذري.

تأثير العطور وكيفية اختيار العطر المناسب

تمتلك العطور قوة هائلة للتأثير على المشاعر. الزيوت العطرية المستخدمة في العطور يمكن أن تثير المشاعر مثل الحب ، والكراهية ، والعاطفة ، والنشاط ، والجوع ، وما إلى ذلك ، حتى أنها يمكن أن تعيد ذكريات الماضي السعيدة أو الحزينة. يجب عليك وضع العطر الذي يجعلك سعيدا ويجعلك تشعر بالانتعاش والانتعاش.

لاختيار العطر الذي يناسبك ، فكر في العطور التي تفضلها. يمكن أن تتراوح بين الأزهار والحمضيات والخشبية والمسك والجلد ، وما إلى ذلك. يجب عليك اختيار عطور مختلفة للملابس غير الرسمية والملابس الرسمية. يمكن أن تكون عطور الملابس اليومية أكثر رياضية بينما يمكن أن تحتوي عطور ارتداء الحفلات على روائح أكثر تطوراً. يمكنك الحصول على عطور مختلفة لمناسبات مختلفة.

تذكر أن العطور التي تفضلها على الآخرين قد لا تناسبك بشكل إيجابي. يمكن لعطر واحد أن تكون رائحته مختلفة تمامًا من أشخاص مختلفين ، لذلك أثناء اختيار رائحتك ، جربها بنفسك واتركها تبقى ليوم واحد لتعرف ما إذا كنت تحبها حقًا.

اليوم ، يمكن التعرف على كل شخص من خلال نوع العطر الذي يرتديه. لأن العطور متوفرة بجميع أنواع العطور ، وتناسب جميع الجيوب ، يمكن للجميع شراء واحدة والإدلاء ببيان من خلال ارتدائها. يحكم عليك الناس من خلال نوع العطر الذي تستخدمه ، لذلك من المهم أن تختار العطر الذي يناسب شخصيتك. معظم المشاهير لديهم روائحهم المميزة.

بمجرد اختيار عطرك لا تغيره كثيرًا. حاسة الشم تساعد في ربط الناس بعطرهم. إذا التزمت بواحد ، فسيعرف الناس أنك وصلت وما هي حالتك المزاجية حتى دون النظر إليك.

تعتبر العطور هدية رائعة ، خاصة للنساء. عندما تنفد الأفكار للحصول على هدية مناسبة لأي شخص كبير السن أو صغير السن ، فإن العطور هي الرهان الأكثر أمانًا. سواء كانت عيد ميلاد أو ذكرى أو عيد الميلاد أو عيد الشكر أو أي مناسبة أخرى ، يمكنك الاعتماد على العطور لإسعاد المتلقي.

لكن اختيار العطر المناسب لشخص آخر هو محنة في حد ذاته. فكر في الروائح التي يحبها ويرتديها معظم الوقت وحاول التمسك بالعطور الأخرى المشابهة لذلك العطر. لذا ، تفضل ، اختر ما تريد.

google-playkhamsatmostaqltradent