recent
شاهد أيضا

كيف يؤثر ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم على ضعف الانتصاب؟

 كيف يؤثر ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم على ضعف الانتصاب؟

كيف يؤثر ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم على ضعف الانتصاب؟
كيف يؤثر ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم على ضعف الانتصاب؟


الجسم السليم هو شيء رائع للرجل ؛ القليل من الأشياء الثمينة مثل الصحة الجيدة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الصحة العامة للرجل يمكن أن يكون لها تأثير خاص على صحة القضيب.

نظرًا لأن الرجال يفخرون كثيرًا بصحة القضيب والقضيب المنتصب المثير للإعجاب الذي يستفيد من تلك الصحة ، يجب على الرجال أيضًا قضاء بعض الوقت في التفكير في كيف يمكن للأشياء التي تؤثر على صحتهم العامة أن تتسلل وتهاجم القضيب المنتصب. وماذا يمكن أن يفعل مثل هذا الشيء؟ حسنًا ، يمكن أن يكون الكوليسترول أمرًا واحدًا.

معلومات حول الكوليسترول

الكوليسترول مادة شمعية مصنوعة بشكل طبيعي في الكبد. هناك نوع "جيد" من الكوليسترول يسمى عادة HDL ونوع "ضار" يعرف باسم LDL. ينتشر HDL ويساعد في إزالة LDL ، لذا فإن وجود مستويات عالية من HDL أمر جيد ؛ لكن ارتفاع مستوى LDL سيء.

عندما يكون هناك الكثير من LDL ، فإنه يتسبب في تراكم الترسبات في الشرايين. هذه اللويحة الزائدة "تضيق" الشرايين ، بحيث يصعب تدفق الدم خلالها. (وهذا ما يسمى تصلب الشرايين.) في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي إلى نوبة قلبية أو سكتة دماغية. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن يحافظ الرجال على مستويات الكوليسترول لديهم تحت السيطرة.

كما ذكرنا ، يتكون الكوليسترول بشكل طبيعي في الكبد. لكن النظام الغذائي يؤثر على الكمية النهائية من الكوليسترول في الجسم وعادة ما يكون السبب وراء خروج مستويات الكوليسترول عن السيطرة.

مشكلة القضيب المنتصب

حقيقة أن ارتفاع الكوليسترول يمكن أن يؤثر على الشرايين التاجية ويؤدي إلى مشاكل قلبية خطيرة هو السبب الرئيسي للقلق بشأن الكوليسترول. ولكن يمكن أن يؤثر أيضًا على الشرايين الأخرى - بما في ذلك الشرايين التي تشمل القضيب والمناطق المحيطة به.

عندما تتراكم اللويحات في شرايين القضيب ، فإنها تعيق تدفق الدم - وهو أمر ضروري لقضيب يعمل بشكل صحيح ، خاصة فيما يتعلق بتحقيق الانتصاب والحفاظ عليه.

بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أن الكوليسترول يعيق إنتاج أكسيد النيتريك ، والذي يستخدم للمساعدة في الحفاظ على الأوعية الدموية مفتوحة. لا يساعد الكوليسترول السيئ في تضييق الشرايين فحسب ، بل يقلل أيضًا من أحد العناصر التي يمكن أن تساعد في فتحها - ضربة مزدوجة لقضيب منتصب!

بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد بعض العلماء أن الكوليسترول يؤثر على إنتاج هرمون التستوستيرون. يعتبر هرمون الذكورة هذا مكونًا رئيسيًا في الحفاظ على الدافع الجنسي ، لذا فإن الكثير من الكوليسترول قد يعني القليل جدًا من هرمون التستوستيرون والذي بدوره قد يعني انخفاض الدافع الجنسي.

ما يجب القيام به لخفض نسبة الكوليستيرول؟

يعد الحفاظ على الكوليسترول السيئ في مكانه أمرًا ضروريًا لصحة الرجل. هناك العديد من الأشياء التي يمكن للرجل القيام بها إذا أراد خفض نسبة الكوليسترول لديه (بعد مراجعة طبيبه للحصول على الموافقة).

حافظ على نظام غذائي منخفض الدهون. تناول المزيد من الخضار والفواكه والبقوليات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون. تجنب الدهون المشبعة والأطعمة السريعة. يمارس. كما أن ممارسة النشاط البدني والحفاظ على الجسم في حالة بدنية أفضل سيساعد أيضًا في الحفاظ على مستويات الكوليسترول منخفضة. خذ الدواء. إذا أوصى الطبيب بذلك ، فهناك العديد من الوساطات المتاحة التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول تحت السيطرة.

سيؤدي الحفاظ على الكوليسترول عند مستوى مناسب إلى تقليل فرص حدوث مشكلة في انتصاب القضيب بسبب الكوليسترول.

الآن استمع بعناية شديدة هنا:

93٪ من الرجال عكسوا "العرج" مع هذا المنشط الفعال

يحل المنشط الفعال محل الحبة الزرقاء لآلاف الرجال

تكشف البحوث الأخيرة عن أن 93٪ من الرجال يمكنهم عكس "الضعف". كل ذلك باستخدام "منشط قوي" غير متوقع من شأنه أن يصدم طبيبك ... منشط أحمر غير عادي أنت على وشك اكتشافه هنا.

متشكك؟ كنت بالتأكيد ... ولكن بعد ذلك أدركت أن هذا "المنشط" الغريب لم يكن مثل أي شيء رأيته من قبل ... إنه ليس حبة ... إنه ليس مكملًا جديدًا ... وهو ليس دواء ... إنه منشط فعال لمدة دقيقة واحدة للرجال من أي عمر ، مما يعزز الأداء في غضون دقائق. اكتشفي "منشط الانتصاب" البسيط الذي يقوي الخشب في 93٪ من الرجال

google-playkhamsatmostaqltradent